leonard.kzao@chnzbtech.com +86 - 15596648075
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار ZBTECH » EAF سقف مقدمة وتأثير العوامل

EAF سقف مقدمة وتأثير العوامل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة لسقف EAF

سقف EAF هو هيكل كروي مع ثقوب القطب وثقوب العادم الدخان. يسمى الجزء الدائري الخارجي غطاء الفرن الرئيسي، وتسمى الجزء الأوسط غطاء الفرن الصغير (المعروف أيضا باسم المنطقة الثلاثانية). يمكن إزالة غطاء الفرن أثناء الشحن. عملية الصهر للفرن الكهربائي معقدة للغاية، وظروف خدمة الأجزاء الجاهزة في المنطقة الثلاثانية قاسية للغاية. تتأثر أساسا بإشعاع القوس الكهربائي، والتبريد السريع والتدفئة، والتآكل الكيميائي من الصلب المنصهر والخبث، وارتداء تأثير تدفق الهواء عالية السرعة المكونة أثناء إزالة الغبار، وهيكل غطاء فرن غير معقول وغيرها من العوامل.

تأثير عوامل المياه المبردة سقف EAF

1. ARC الإشعاع

أثناء صهر الفرن الكهربائي، فإن درجة حرارة القوس الناتجة عن تفريغ الكهربائي هي أكثر من 3000 ℃، مما يؤدي إلى فقدان ذوبان شديد في الوجه العام لغطاء فرن صغير. في المرحلة المتاحة، يتعرض القوس فوق التهمة، بالقرب من أعلى الفرن، والإشعاع الحراري كبير. كلما طالت القوس، زادت القوة، كلما زادت الحرارة المشعة إلى أعلى الفرن، وأسرع أعلى الفرن تالفة. مطاحن الصلب العامة تتطلب نقل الطاقة المنخفض أثناء القضاء للسيطرة على طول القوس؛ في عملية الحفر، يتم استخدام الجهد الكبير وإمدادات الطاقة الحالية الكبيرة تدريجيا لحماية غطاء الفرن.الصين EAF ROOV - Chnzbtech

2. ترتيب والحرارة

تدوير تقنية التدفئة والقوس والنقر والفرن إلى الخارج من الفرن، مما أدى إلى التبريد السريع والتدفئة، مما أدى إلى الضغط الحراري على غطاء الفرن وعلق الوجه العام.

تدفق الهواء عالي السرعة الذي يشكله آثار نظام استخراج الغبار ويرتدي الوجه العامل لغطاء الفرن. عندما تكون قوة الضخ غير كافية، فإن معظم غازات المداخن واللهب الناتجة عن ذوبان الخردة الهروب من الفجوة بين القطب والثقب الكهربائي، وتدفق الهواء يتم غسله بعنف لفترة طويلة، مما يؤدي إلى توسع حفرة خطيرة في القطب الفجوة. عندما يكون غطاء الفرن الرئيسي كروي أو شكل قوس، سيتم تآكل سطح العمل من غطاء الفرن الصغيرة في قوس. لذلك، يجب أن ينظف المشغل بانتظام أشتات في مداخن نظام إزالة الغبار لتجنب حظر المداخن وتؤثر على تأثير إزالة الغبار.

3. التآكل الكيميائي

الفولاذ المنصهر والخبث جارت إلى الوجه العامل لغطاء الفرن، وتفاعلت بعض المكونات الكيميائية مع الوجه العام واخترق في وجها للعمل في وجه الطبقة المتحولة. عندما تتغير درجة الحرارة فجأة، يؤدي الإجهاد الحراري إلى تقشر طبقة التحول على تقشرها، ثم تشكل وجه عمل جديد وتعاني من أضرار دورية. كلما ارتفعت المسافة بين مستوى السائل البركة المنصهر والوجه العامل لغطاء الفرن الصغيرة، أصغر تأثير رش والأصغر تأثير التآكل الكيميائي. الارتفاع عموما أكثر من 1.5 متر.

4. نسبة المخلوعة الحديد المنصهر

يحتوي الحديد المنصهر على السيليكون العالي والكبريت، والذي يسهل تشكيل المواد الحمضية مثل أكسيد السيليكون كمية صغيرة من أكسيد الكبريت في الغلاف الجوي المؤكسد، مما يؤدي إلى تفاقم الأضرار التي لحقت غطاء الفرن الصغيرة. كلما ارتفعت نسبة الحديد المنصهر، كلما زاد التأثير.

5. كقب بخاخ الماء

رش الماء على القطب لا يقلل فقط من استهلاك القطب فقط، ولكن يقلل أيضا من درجة الحرارة حول ثقب الكهربائي، وذلك لتمنع فقدان ذوبان الحرارة العالية إلى حد ما. إذا لم يتم اعتماد هذا الإجراء، فسيتم تفاقم تلف ثقب الكهربائي، حيث يتجلى بشكل أساسي كتمدد ثقب.

منتجات ذات صله

احصل على آخر سعر؟ سنرد في أقرب وقت ممكن
Contact us

روابط سريعة

منتجات

اتصل

عنوان :Block A، Haibo Square، طريق Fengcheng 9، شيان، الصين.
بريد الالكتروني :ليونارد. kzao@chnzbtech.com
هاتف :+86 - 15596648075
الفاكس:029-89613639.
Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chnzbtech المحدودة丨.خريطة الموقع