|
|
|
|
|
|
|
|
|

منتجات مميزة

حصة ل:

شحن مستمر للفرن الكهربائي

الماركة CHNZBTECH
(1) خردة فولاذية متنوعة المواد ، حديد خام ، خام مختزل مسبقًا ، D.RI ، H.
(2) التغذية المستمرة والتسخين المسبق للخردة ؛
(3) توفير الطاقة وتقليلها إلى 280-350KWH / t فولاذ ؛
(4) حفظ الطوب الكهربائي والحراري بسبب وقت الذوبان وانخفض وقت التشغيل ؛
(5) صديقة للبيئة بسبب جمع الغبار للتسخين المسبق ؛
(6) انقر للاستفادة من الوقت القصير إلى 30 دقيقة حول القاعدة على التسخين المسبق ويعتمد على المحول أيضًا ؛
(7) تخفيض القوى العاملة والمزيد من عمليات السلامة ؛

الشحن المستمر EAF (فرن القوس الكهربائي)


يمكن أن تحقق عملية الصهر الكاملة لصناعة الفولاذ في فرن كونستيل تغذية مستمرة. قبل بدء كل شحنة تسخين وخردة في الفرن ، يمكنه التسخين المسبق للخردة الفولاذية والحديد الخام والمواد المعدنية الأخرى عن طريق التفريغ العكسي لغاز المداخن الساخن. من أجل تقليل انبعاث غاز المداخن وتحسين معدل استخدام الطاقة الحرارية ، تتمثل خصائص الصهر في احتفاظ فولاذ الفندق بكمية معينة (عادةً 25 طنًا إلى 30 طنًا) ، ويمكن أن تحسن كمية الفولاذ المحتفظ بها سرعة البدء الساخن لـ مع ارتفاع درجات الحرارة المقبل. يتم دائمًا الحفاظ على درجة حرارة البركة المنصهرة في عملية الصهر بأكملها في نطاق درجة الحرارة المناسبة (1550 درجة مئوية - 1590 درجة مئوية) للتأكد من أن خبث الصلب في درجة حرارة ثابتة وحالة غليان قوية لإزالة الكربنة ، وتكون التركيبة موحدة للغاية . في الوقت نفسه ، يمكن لعملية الصهر أن ترش كمية معينة من عامل الرغوة (مسحوق الكربون) من خلال رمح الأكسجين فوق الصوتي 0 / C أثناء صهر الأكسجين لتشكيل خبث الرغوة. يمكن لخبث الرغوة أن يثبت القوس ويدفن الحرارة بعمق ، ويمكن زيادة كفاءة استخدام الكهرباء بشكل كبير. في الزيادة ، يكون للركام الرغوي أيضًا تأثير في تجنب دخول الغازات الضارة إلى الفولاذ المصهور ، وبالتالي تحسين جودة الفولاذ المصهور.

الصين باستمرار شحن فرن القوس الكهربائي الموردين- CHNZBTECH

تتميز صناعة الفولاذ بفرن كونستيل الكهربائي بالعديد من المزايا. بالمقارنة مع الأفران الكهربائية التقليدية وأفران القوس المستمر ، فإن حالة المعدات وعملية التكرير لها المزايا التالية:

فرن القوس الكهربائي في صناعة الصلب- CHNZBTECH

1) تمتلك المنشأة والمعدات بصمة صغيرة ويمكنها توفير أموال الاستثمار.

يمكن أن تقلل العملية من حجم الإنتاج ونسبة الاستثمار. تصميم الطائرة للمصنع من النوع \"S \". تصميم ورشة العمل معقول ومضغوط ، وعملية الإنتاج سهلة التنظيم. بالمقارنة مع فرن القوس الكهربائي DC ، يمكن تقليل سعة المحول بنسبة 35-40٪.


2) يتم تخفيض تكاليف الإنتاج بشكل كبير.

نظرًا لاستخدام خردة الفولاذ بالتسخين المسبق المستمر في عملية الصهر ، فإن العملية تستخدم العملية الكاملة لعملية خبث الرغوة ، ويتم تقليل استهلاك الطاقة واستهلاك الطاقة الحرارية بشكل كبير. في حالة فتح فتحة الفرن العلوي المشروط بحديد منصهر بنسبة 30٪ ، يمكن تقليل استهلاك الطاقة بأكثر من 40٪ ؛


3) يتم تقليل تركيز الخبث (الحديد O) بشكل كبير ، وتحسين إنتاجية المعدن بشكل كبير

في عملية صهر خبث الرغوة ، يتم زيادة كمية رش خبث الكربون من خبث الرغوة إلى حوالي 10 كجم / طن ، ويمكن زيادة العائد المعدني من خردة الفولاذ إلى الفولاذ المصهور بنسبة 1٪ تقريبًا (لأن درجة حرارة البركة المنصهرة تبلغ 1550 درجة C ~ 1590 ° C ، تقليب الفولاذ المصهور) قوي جدًا ، تفاعل [O] و C في الفولاذ قريب تقريبًا من التوازن ، ومحتوى (Fe0) في الخبث منخفض جدًا ، بشكل عام فقط 10 إلى 15٪ ) ؛


4) محتوى الغاز في الفولاذ منخفض وتحسين جودة الفولاذ المصهور.

عندما تدخل المواد الخام مثل خردة الفولاذ إلى البركة المنصهرة ، فإن الهيدروكربونات الموجودة في خردة الفولاذ في قسم التسخين المسبق قبل التقليب يتم حرقها بالكامل بشكل أساسي ، مما قد يؤدي إلى القضاء على مصادر [H] و [N] في الفولاذ ، ويتم استخدام الرغوة في عملية التكرير. عملية الخبث ، والتي تقلل محتوى الغاز الذي يدخل البركة المنصهرة ، بحيث يمكن الاحتفاظ بمحتويات [H] و [N] في الفولاذ عند مستوى منخفض جدًا. في هذا الوقت ، يتفاعل أيضًا بعنف عن طريق الغليان في الفرن ، وهو أمر مفيد لتعويم الشوائب في الفولاذ المصهور ، ويمكن أن يضمن تأثيرات جيدة لـ de-S و P-release ؛


5) القدرة على التكيف مع المواد الخام قوية جدا.

يمكن استخدام المعدات في خردة الفولاذ ، والحديد الخام ، وخام الحديد المختزل المباشر البارد أو الساخن (DRI) والكريات الساخنة (HBI) ، والمعدن الساخن ، والحديد الإسفنجي Corex. إذا تمت إضافة الحديد المصهور إلى الفرن ، يمكن أن تصل كمية الحديد المنصهر إلى 20 إلى 60٪.


6) معالجة غاز المداخن أكثر منطقية وبساطة.

نظرًا لوجود قسم تسخين مسبق طويل من كونستيل ، فقد تم حرق غاز العادم بشكل أساسي في قسم التسخين المسبق بطول 2/3 من الفرن الكهربائي ، والذي يتحكم بشكل أساسي في إطلاق ثاني أكسيد الكربون والمركبات العضوية المتطايرة وأكاسيد النيتروجين.


منتجات ذات صله

روابط سريعة

اتصل

عنوان :بلوك أ ، ميدان هايبو ، طريق فنغتشنغ التاسع ، شيان ، الصين.
البريد الإلكتروني :leonard.kzao@chnzbtech.com
هاتف :+ 86-15596648075
الفاكس:029-89613639

Contact us
حقوق النشر2012-2020 CHNZBTECH Co.، Ltd.丨خريطة الموقع