leonard.kzao@chnzbtech.com +86 - 15596648075
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار ZBTECH » الخبث خالية من النقر على الفرن الكهربائي لتقاسم التكنولوجيا

الخبث خالية من النقر على الفرن الكهربائي لتقاسم التكنولوجيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-07      المنشأ:محرر الموقع

لتحقيق النقر خالية من الخبثالأفران الكهربائية، طرق التنصت التقليدية تحتاج إلى تغيير. لا ينعكس التقدم السريع لتكنولوجيا الأفران الكهربائية فحسب في عدد الأفران الكهربائية، ولكن أيضا آلية نوع الفرن والتنصت وأساليب التحكم تتغير باستمرار وتحديثها، مما يجعل تكنولوجيا التنصت الكهربائية الخالية من الأفران الكهربائي أكثر مثالية ومتنوعة.

فرن كهربائي تقنية النقر فوق الخبث

CBT (التنصت أسفل الفرن المركزي)

في عام 1979، وضعت مصنع Thyssen الصلب في ألمانيا لأول مرة في إنتاج الفرن الكهربائي في أسفل سنترال 50 طن (CBT). يحتوي الفرن الكهربائي باللغة العليا على هيكل بسيط، وتوسيع مساحة تبريد المياه في جدار الفرن، ويمكنه إدخال الطاقة الكهربائية إلى الحد الأقصى. ولكن لا يمكن الاستفادة من الصلب دون الخبث. للتغلب على هذا القصور، في عام 1983، طورت الشركة أفران كهربائي أسفل 100 طن 100 طن. منذ ذلك الحين، تم تطوير بعض تقنيات التنصت الجديدة واحدة تلو الأخرى.EBT Factory-Chnzbtech

OBS (النقر أسفل إزاحة)

ABOS أفران قذيفة يشبه EBT. ومع ذلك، لا يوجد مربع التنصت، مما يشبه طريقة CBT. هذه الطريقة لديها زاوية ثقب النقر الكبيرة وسافة كبيرة من وسط أسفل الفرن.

الفكرة الأساسية للفرن الكهربائي القدومي تم إصلاحها في إيطاليا في عام 1988 هي: أفضل مدخلات الطاقة الفعالة، صيانة سهلة، التحكم في عملية بسيطة، اقتصادية، وتحسين الإنتاجية. يتم تعويض نظام التنصت السفلي من الفرن على جانب المحور الطويل، ويتم التحكم في الماء النقر عن طريق انزلاق المياه والنتائج التشغيلية الرئيسية للفرن: استهلاك الطاقة الكهربائية أقل من أو يساوي 390 كيلو واط ساعة / ر، استهلاك الكهربائي أقل من أو يساوي 2.5 كجم / تي، استهلاك المواد الحرارية أقل من 3.7 كجم / ر، دورة التنصت 64min،

RBT (طريقة التنصت أسفل)

RBT هي طريقة التنصت أسفل جولة. يقع موضع ثقب الصنبور داخل محيط أسفل الفرن، والذي لا يوجد لديه منطقة درجات حرارة منخفضة ويقلل من كمية خرطوم الخبث أثناء النقر. أثناء عملية الاستفادة، هناك وزن مستمر مبلغ التنصت والقياس المستمر لزاوية إمالة الفرن. عملية التنصت التلقائي بالكامل. يمكن أن تقلل طريقة RBT التنصت على تقليل كمية قطع الغيار لجدار الفرن المبرد بالماء على قدم المساواة، مما يزيد من منطقة تبريد المياه في جدار الفرن، وتسهيل بناء مواد حرارية على جدار الفرن وخط الخبث. يتم التحكم في عملية ملء فتحة الصنبور بالكامل بواسطة جهاز التحكم عن بعد. يعتمد نظام اللوحة المنزلق لفتح وإغلاق ثقب التنصت على سترة مبردة بالماء وتصميم مقاوم للحرارة مع طلاء رذاذ. عندما يتم تشغيل لوحة انزلاقية ثقب التنصت، لن تكون هناك حوادث. في الواقع، يتطلب تصميم EBT الشائع الحالي \"القصير والمرتفع \"، أي أن المسافة غريب الأطوار ثقب الصنبور يجب أن تكون قصيرة قدر الإمكان، ويجب أن يكون غطاء الفرن الصغير في منطقة غريب الأطوار قدر الإمكان. هذا يدل على أن تصميم EBT يتطور دون وعي في اتجاه RBT.

منتجات ذات صله

احصل على آخر سعر؟ سنرد في أقرب وقت ممكن
Contact us

روابط سريعة

اتصل

عنوان :Block A، Haibo Square، طريق Fengcheng 9، شيان، الصين.
بريد الالكتروني :ليونارد. kzao@chnzbtech.com
هاتف :+86 - 15596648075
الفاكس:029-89613639.
Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chnzbtech المحدودة丨.خريطة الموقع